دبي «الخليج»:
newsأعلن مركز دبي المالي العالمي، امس، دعمه «جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية» كشريك استراتيجي لها في تنظيم أعمال «المؤتمر الثاني لدول مجلس التعاون الخليجي للأسواق المالية والخزانة» الذي يعقد في دبي في 20 من شهر يناير/‏‏كانون من العام المقبل.
ويشارك في «المؤتمر الثاني لدول مجلس التعاون الخليجي للأسواق المالية والخزانة» الذي تنظمه جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية، ويستمر أربعة أيام، نحو 500 من مسؤولين وخبراء ماليين وبنكيين مرموقين من المنطقة ومن مختلف دول العالم.
وقال عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي إن «شراكتنا الاستراتيجية مع جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية تأتي في إطار المساعي الحثيثة لتهيئة مناخات مناسبة لإنجاح أعمال المؤتمر الثاني لدول مجلس التعاون الخليجي للأسواق المالية والخزانة الذي سيعقد في دبي العام المقبل».
وأضاف أن «هذه الشراكة تعد إسهاماً من مركز دبي المالي العالمي يمليه الواجب الذي تفرضه التحديات التي تتطلب مناقشة ومراجعة السياسات والآليات المالية المتبعة في أسواق المنطقة وبحث السبل والفرص لإنجاح الخطط المستقبلية التي تصب في خانة دفع عجلة الاقتصاد نحو تنمية مستقرة ومستدامة». وأكد كاظم أن «مركز دبي المالي العالمي مكانة متميزة وصلات وثيقة مع كل المراكز المالية في العالم ومع أبرز الشركات المؤثرة في الأسواق بمختلف تخصصاتها، وهذه المكانة تؤهله لتأدية دور أساس ومهم في دعم أعمال المؤتمر وإغناء طروحاته للخروج بخطط مبتكرة لدعم وتنشيط الاقتصاد في دول المنطقة».

الرابط : الخليج الاقتصادي

0